منتديات ارادتنا الرسمية


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نصائح لكل المقبلين على شهادة البكالوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
الزعيم
الزعيم


ذكر عدد المساهمات : 772
نقاط : 18570
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
العمر : 27
الموقع الموقع : جزائر (مستغانم)

بطاقة الشخصية
دورك:

مُساهمةموضوع: نصائح لكل المقبلين على شهادة البكالوريا   الإثنين مايو 31, 2010 6:04 am

اردت ان
اقدم بعض النصائح للمقبلين والمقبلات على شهادة
البكالوريا
لقد تحصلت على
شهادة
البكالوريا مرتين متتاليتين شعبة علوم الطبيعة والحياة النظام القديم
,في الواقع لقد كان لدي اعتقاد راسخ بانني عبقري منذ ان كنت صغيرا, ومما
زاد هذا الاعتقاد ترسخا في ذهني هو اقتناع الاخرين من حولي بذلك لكن عندما
انتقات للجامعة فوجئت بان مستواي كالجميع خاصة وانني اخترت فرع العلوم
الدقيقة ,اذ كنت ابذل جهدا كالاخرين تماما واستغربت كيف انني
تحصلت على
البكالوريا بسهولة ودون بذل اي جهد يذكر,ان السر في ذلك هو ثقتي بنفسي
لاغير,رغم انها كانت في بعض الاحيان تاخذني الى حد الغرور لكن ما تعتقدونه
عن انفسكم هو امر مهم جدا وله تاثير كبير على نتائجكم,ولمن عنده اطلاع على
بعض قوانين الطاقة البشرية وخاصة قانون التوقع سيعلم جيدا انه اذا ما توقع
شيئا ما بشدة فانه يمنح طاقة لذلك الشيء حتى يتحقق,فعندما تثق بنفسك وتعلم
انك تستحق الافضل وتستحق النجاح بل النجاح نفسه يستحقك وعندما تتوقع توقعا
ايجابيا وتفعل كل ما بامكانك فعله بحيث لا تدخر جهدا او وقتا دون ان
تستغلها وتجعل الاخرين يثقون بك ويمدونك بطاقة اكبر تاكد انك باذن الله
ستكون من الناجحين وعندمت تواجهك المتاعب تذكر دائما المثل القائل ."اما أن
نجد سبيلا واما أن نصنع لنا سبيلا
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m-a7iba.totalh.net
 
نصائح لكل المقبلين على شهادة البكالوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ارادتنا الرسمية :: نصائح لطلاب-
انتقل الى: